مانشستر سيتي

بالأرقام: ميلنر لا يقهر.. ودي بروين المنحوس الأكبر

Post_1490040927_1292.jpg

حملت مباراة مانشستر سيتي وليفربول، التي انتهت بالتعادل 1/1 مساء اليوم الأحد بملعب الاتحاد في قمة منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، مفارقة بين نجمي الفريقين جيمس ميلنر وكيفين دي بروين.

جيمس ميلنر منح التقدم لليفر بهدف أول من ركلة جزاء، ليحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي بعدم التعرض لأي خسارة عندما يهز شباك المنافسين على مدار 47 مباراة متتالية بالفوز 37 مرة مقابل 10 تعادلات.


وذكرت شبكة سكاي سبورتس، أن جيمس ميلنر كسر الرقم المسجل باسم مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق داريوس فاسيل برصيد 46 مباراة

في المقابل، فإن القائم الأيسر حرم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي من إهداء فريقه التقدم بنتيجة 2-1 على الليفر.

وسلطت شبكة "سكواكا" الضوء على هذه الفرصة، حيث قالت إن دي بروين بات أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، الذي يعانده الحظ هذا الموسم، بتصدي القائم لتسديداته 7 مرات.

يذكر أن دي بروين سجل 4 أهداف فقط في البريميير ليج هذا الموسم خلال 28 مباراة، حيث هز شباك كل من مانشستر يونايتد، بورنموث، توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد، بينما صنع 12 هدفًا لزملائه آخرها هدف التعادل الذي سجله سيرجيو أجويرو في شباك ليفربول.

إنجلترا

مانشستر سيتي